مصر تمنح شركة مينرفا العالمية أول رخصة في مجال خدمة تموين السفن بالوقود

منحت وزارة البترول والثروة المعدنية المصرية الرخصة الأولى في مجال خدمة مزاولة الشركات العالمية لتموين السفن بالوقود بالموانئ المصرية لشركة مينرفا العالمية.

ومن المقرر أن تبدأ الشركة تقديم خدماتها من ميناء بورسعيد، إذ صرح طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية بأن تسليم الرخصة الأولى في هذا النشاط، هو بداية لسلسلة من تعظيم القيمة المضافة للموانئ المصرية ومرفق قناة السويس الحيوي.

هذا وطرحت اللجنة القومية المنوطة بالعمل على إقامة المنظومة المستحدثة للخدمات البحرية لتموين السفن على الشركات العالمية التقدم للحصول على رخصة مزاولة النشاط وضمت 4 تراخيص منها اثنان بالبحر الأحمر ومثلهما بالبحر المتوسط.

وكانت الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية “إيجاس” وقعت في أبريل نيسان خطاب نوايا مع شركات شل العالمية وبيراميد للملاحة وافينيتى وايجل جاس، وذلك بهدف دراسة التعاون فى مشروع تموين السفن بالغاز الطبيعى المسال فى مصر و دراسة إنشاء شركة مشتركة للقيام بدراسة الجدوى للمشروع  والوقوف على أنسب الوسائل لتنفيذه.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

مصر تمنح شركة مينرفا العالمية أول رخصة في مجال خدمة تموين السفن بالوقود

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend