مصر تؤكد دعمها لدخول الاستثمارات الأوروبية والتركية

أكد عدد من مسئولي وزارة التجارة والصناعة والهيئة العامة للاستثمار على ترحيب الدولة بدخول وجذب الاستثمارات الاوروبية والتركية في مصر، وذلك خلال مشاركتهم في وضع حجر أساس مصنع بيكو في مصر.

وأوضح الوزير المفوض التجاري محمد السيد رئيس قطاع العلاقات الأوروبية والتركية بجهاز التمثيل التجاري، أن الاستثمار التركي في مصر مرحب به وندعم تنميته وتشجيعه.

وذكر أن الاستثمارات التركية في مصر تتميز بالتنوع في العديد من المجالات الصناعية، مثل صناعات الملابس الجاهزة، الصناعات الغذائية، المنتجات الزجاجية، المنتجات الورقية، وحاليا قطاع السلع المعمرة من الأجهزة المنزلية

وأضاف السيد أنه خلال السنوات المقبلة سيتم طرح منتجات العلامة  التجارية “بيكو”، بشعار صنع في مصر، ثم سيتم تصديريها من مصر إلى الشرق الأوسط وأفريقيا، مؤكدا أن الهيئة تدعم الاستثمارات الأجنبية في مصر.

ومن جانبه أكد المستشار محمد عبد الوهاب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار، إن وضع حجر أساس لمصنع العلامة التجارية بيكو يعتبر خطوة هامة جدا تؤكد على دعم الحكومة المصرية لمناخ الأعمال وجذب الاستثمارات الأجنبية.

ونوه بأن مصنع بيكو في مصر هو أول مصنع للشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا، وسيتم إنشاؤه في المنطقة الصناعية بالعاشر من رمضان، منوها بأن الرخصة الذهبية تغني عن أي موافقات، وستشهد المرحلة المقبلة مزيد من الموافقات لمنح الرخصة الذهبية.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

مصر تؤكد دعمها لدخول الاستثمارات الأوروبية والتركية

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend